ADULT ADS

الاثنين، 22 مارس، 2010

شيميل اخر الليل (قصص سكس شواذ حتخلى طيزك مولعه نار)!!!

. الاثنين، 22 مارس، 2010

اتكلم عن قصه حقيقيه حدثت معي في بغدادفي احدالايام كنت متاخرخارج في ساعه متاخرقبل بداحضر التجوال بنصف ساعه تقريباوفي طريق العوده توقفت عن احدالمطاعم في منطقه الاعظميه تقريباالمطعم الوحيد الي باقي مفتوح دخلت الى المطعم صادف اني وجدت احد الاصدقاء وهو ضابط في الحرس الوطني هو صديق من ايام الدراسه دعاني لتنال العشاء وكان جالس هو وافراد الدوريه قال اليوم متاخر والمنطقه خطره قلت كل المناطق خطره تعودنا على الوضع اكملنا العشاء ونحن نهم بالخروج دخلت فتاة الى المطعم تبحث عن افراد الدوريه نهض محمد وهو اسم صديقي الضابط قال تفضلي اني امر الدوريه قالت ارجوك غرباء احتلو بيتي وانا وحيده وين بيتج قريب في الوزيريه ماكو دوريه قريبه منكم كانو موجودين الصبح وذهبو نادى على افراد الدوريه كانت الفتاة تنضر الي انتبهت اليها كانت جميله جدا وقلت في نفسي لماذاتعيش وحيده وانا اهم بالذهاب قال لي محمد ليش ماتجي معانا لان احتمال بدا حضر التجوال قلت شنو ابات وياكم قال لا احنه نوصلك لو خايف قلت لاانت تعرف اني مااخاف قالت الفتاة اناي اصعد معك قلت ليش قالت ارجوك مااريد احد يعرف اني جبت الشرطه قلت اوكي صعدت الفتاة الى جانبي وفعت الجبه وضهر شعرهاالذي كان لونه اصفر وجميل جدا وذات بشره بيضاء لم ارى لبياضها مثيل سالتها لماذا انتي وحيده في المنزل قالت اهلي سافرو كلهم واني انتضر فيزا حتى اسافر وصلنا الى المنزل تقدم افراد الدوريه زبقينا انا وهي في السياره بعيدا عاد محمد مع الدوريه وقال لم نجداحد ربما هربو عندما شاهدو الدوريه اذهبي للمنزل وسنبقى في الجوار دعتني للدخول الى البيت تتعال معي زياد اجوك انا خائف قلت حسننا دخلنا الى البيت معا فتشنا البيت لم نجد اثر لاحد فلت مااسمك قالت اسمي ايناس قلت اوكي ايناس ساذهب اذا تحتاجين شي احنه في الجوار اخذت رقم النقال قالت ماشربت اي شي قلت غير مره وان خارج من البيت قال محمد اغلق الطريق راح تبقى ويانه اليوم بس اني تعبان احتاج انام قالت ايناس ابقى معي الى ان يفتح الطريق قال محمد اذا صار شي خابرني اوكي دخلناخلعت الجبه وكانت تلبس جينز ضيق وتي شيرت احمر سالت الى اين سافو الاهل قالت الى اوكرانيا انا امي اوكرانيا وابي عراقي قلت لهاالان عرفت هذه الجمال منين قالت اشكرك على شنو هذه حقيقه لو تعرف الحقيقه تغير رئيك اي حقيقه بعدين تشرب شي نعم شاي اذا امكن نضرت الى طيزها في طريقها الى المطبخ تكادتخرج من الجينز الذي دخل في طيزهاقطع سلسله افكاري انفجارذهبت الى المطبخ احتظنتني ايناس بقوة قلت لاباس لم يحدث شي التصقت بي بشده ونهديها على صدري وراسها على كتفي حضنتها انا ايضا بقينا على هذاالحال دقائق نزلت بيدي على طيزها اعصرها بقوه وهي مستمعه بذالك رفعت راسها بوجهي نضرت لي بشهوه احسست بها قبلتها بقوة ردت لي القبله اكلت شفاهي بوس وتقبيل رفعتها بين ذراعي وفمي ملتسق بفمها ادخلتها غرفه النوم بدون ان اشعر خلعت التي شرت وقفز نهداها بين يدي رضعت نهديهاحتى احسست ان الحليب سيخرج منها وهي تصرخ من الشهوه نزلت على بطنها بلساني اردت ان اخلع الجينز انتبهت انا باكر من ور ارجوك نزعت الجينز نزعت عني ملا بسي اخرجت زبي وبدات تمصه وتلحسه بلسانها وتدخله كله في فمها حيث انتصب واراد ان ينفجر في فمها اخرجته منها اريد ادخالهفي طيزها وكانت المفاجئه رايت ان لها زب اكبر واجمل من زبي

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

جميل واين باقي الحكايه

غير معرف يقول...

فين البائي

غير معرف يقول...

اكيد ذقت زبها كان حلو

غير معرف يقول...

المهم السفينه ركبت الملاح موووووو

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 
NESWANGY.NET :تعريب وتطوير | Template by o-om.com | Power by blogtemplate4u.com